السبت، 23 فبراير 2013

منحة ماجستير / دكتواره في جمهورية كوريا الجنوبية

منحة رقم (2) لعام 2013م.

منحة ماجستير / دكتواره في جمهورية كوريا الجنوبية

تعلن وزارة الخارجية اليمنية – إدارة التخطيط والبحوث عن فتح باب التسجيل في منح الماجستير والدكتوراة والمقدمة من قبل الحكومة الكورية للعام 2013م، حيث تقوم الحكومة الكورية بالتكفل بكافة المصاريف المتعلقة بالدراسة وكذلك تذاكر السفر والإقامة ومصاريف الإعاشة لمن سيتم قبولهم ضمن البرنامج.

وتطلب السفارة الكورية من بلادنا التقدم بمرشحين مؤهلين ومناسبين لشروط المنحة وذلك لكون الحصة المقدمة لبلادنا عدد (2) مقاعد فقط ستخضع للتنافس ولن يتم اختيار أي مرشح لا تنطبق عليه الشروط والمواصفات المطلوبة.

مع مراعاة أن أولوية الاختيار في السفارة الكورية تعطى للمرشحين الذين يستوفون كافة الشروط الخاصة بالبرنامج ويستكملون تعبئة كافة الاستمارات بشكل واضح وواف، كما تشترط السفارة تعبئة كافة الاستمارات المطلوبة بالكمبيوتر وليس بخط اليد.


على الراغبين والمهتمين في التقدم للمنح المذكورة زيارة وزارة الخارجية اليمنية – الإدارة العامة للتخطيط والبحوث للحصول على الاستمارات للحصول على استمارات التقديم ( يمكن ايضا تنزيل استمارات التقديم من الموقع الالكتروني المرفق أدناه) ، علماً أن آخر موعد للتقديم والمحدد من قبل السفارة الكورية هو 7 مارس 2013م.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول البرنامج والشروط الواجب توفرها في المرشحين يرجى زيارة الموقع التالي:-

http://www.niied.go.kr/eng/board.do?menuNo=343&boardConfigNo=83&action=view&boardNo=6071

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق