الأحد، 24 نوفمبر 2013

منح ايراسموس مندوس مشروع سلام 2013 2014

منح ايراسموس مندوس مشروع سلام 2013 2014



فتح باب التقديم للترشح للحصول على منحة عبر المشروع يبدأ من 20 نوفمبر 2013 وينتهي في 7 يناير 2014.

في هذا العام تم إرجاع جامعة ذمار - اليمن كشريك في المشروع، وخرجت جامعة ليل الفرنسية لتحل محلها جامعة ايكسس البريطانية.
وفيما يلي روابط المشاركات لمساعدتكم في التسجيل خطوة بخطوة، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.





  • الخطوة الأولى - التسجيل في المنحة 











  • هناك 5 تعليقات:

    1. ارجو الرد..انا خريج ثانوي 2011-2012...هل من الشروط ان يكون لديك توفل وهل لازم تكون مسجل في جامعة صنعاء او اب

      ردحذف
    2. هل من الضروري شهاة توفل

      ردحذف
    3. يا جماعة انا خريج بكالريوس تسويق واريد اواصل الماجستير هل هناك منح في هذا المجال
      كلما ادخل ابحث لم اجد يمكن الرد واذا كان هناك منح متوفرة ايش المطلوب للتقدم وشكرا ويمكن الرد على هذا الايميل mohammedalhaidry@gmai.com

      ردحذف
    4. السلام عليكم اريد منحة أنا من اليمن خريج ثانوية

      ردحذف
    5. اخي العزيز انا قدمت على المشروع فعلا وقبل ان اتعرف على صفحتكم وحدث خطا ان كتبت انني من جامعة طهران وانا في الحقيقه من جامعة البصره - العراق فهل ممكن من مساعده

      ردحذف