الخميس، 14 مارس 2013

منح مقدمة من الحكومة الكورية لليمنيين


منح مقدمة من الحكومة الكورية لليمنيين


منحة رقم (6) لعام 2013م
آخر موعد للتقديم ( الأول من ابريل 2013م ) لن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ من قبل السفارة الكورية بصنعاء.

للموظفين / الموظفات الحكوميين فقط

تعلن وزارة الخارجية اليمنية – إدارة التخطيط والبحوث- بأن حكومة كوريا الصديقة قد قدمت منحة لدراسة الماجستير في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (Korea Advanced Institute of Science and Technology ) خلال الفترة أغسطس 2013م إلى مارس 2015م ( 19 شهر) . والمنحة مقدمة برعاية الوكالة الكورية للتعاون الدولي KOICA وفقاً للتفاصيل التالية:

KAIST Finance MBA Program for Government Officials of Emerging Economies
علما أن الوكالة الكورية للتعاون الدولي تقوم باختيار المشاركين في هذا البرنامج على ضوء المنافسة واختيار المرشح الأكثر كفاءة ومطابقة للشروط من بين جميع البلدان المقدمة لهذه المنحة وعلى ضوء المقابلات الشخصية والاختبارات التي تعقد في السفارة الكورية بصنعاء لاختيار المرشح الأنسب.

ويشترط في المتقدمين لهذه المنحة ما يلي:-

1- أن يكون ( موظف / موظفة ) حكومي بخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال عمله. ( على المتقدم احضار مذكرة رسمية بترشحيه من جهة عمله). " سوف يتم تفضيل الموظفين من المؤسسات الحكومية المالية "

2- أن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة ( لغة الدراسة ).

3- أن لا يكون المتقدم قد سبق وحصل على منحة من قبل الحكومة الكورية لدراسة الماجستير.
4- أن يكون بصحة جيدة عقليا وجسدياً.

5- تعبئة استمارات التقديم طباعة بالكمبيوتر ( ليس بخط اليد ).

مزايا المنحة:-

تتكفل وكالة التعاون الدولي الكورية بكافة المصاريف المتعلقة بالمنحة من تذاكر سفر ومصاريف دراسية وكذلك مصاريف الإقامة في كوريا علماً ان مبلغ المنحة الشهري مجزي للطالب بالإضافة إلى مزايا أخرى موضحة في تفاصيل ومعلومات المنحة.

على الراغبين والمهتمين في التقدم للمنح المذكورة زيارة وزارة الخارجية اليمنية – الإدارة العامة للتخطيط والبحوث أو وزارة التخطيط والتعاون الدولي للحصول على استمارات التقديم ( كما يمكن تنزيل المعلومات واستمارات التقديم عبر الصفحة الخاصة بوزارة الخارجية في الفيس بوك " وزارة الخارجية اليمنية – منح دراسية ) ، علماً أن آخر موعد للتقديم هو 1 أبريل 2013م. وهو الموعد المحدد من سفارة جمهورية كوريا بصنعاء ولا يعتد بأي تاريخ آخر قد يذكر في أي موقع الكتروني يشير إلى البرنامج.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول البرنامج يرجى زيارة الموقع التالي:-
http://www.business.kaist.ac.kr/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق